7 أخبار رياضية لا تفوتك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الرياضة المصرية السبت 25 سبتمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، انضمام محمد طلعت لصفوف المقاولون العرب، وفتح رابطة الأندية ملف "المقر المنفصل" فى اجتماع الغد، واقتراب عصام مرعى من تولي منصب المدرب العام بمهام مدير كرة في ، وإعلان اتحاد الكرة إقامة مباراة وليبيا بدون جمهور.

 

تأكيدا لليوم السابع.. اتحاد الكرة يعلن إقامة مباراة منتخب مصر وليبيا بدون جمهور

أعلن اتحاد الكرة أنه تقرر بصفة نهائية اقامة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم فى التاسعة من مساء الجمعة 8 أكتوبر المقبل باستاد العرب بدون جمهور.

202109010923182318.jpg

 

يناقش المكتب التنفيذى لرابطة الأندية فى اجتماعه غدا، الأحد، البحث عن مقر منفصل للرابطة بعيدا عن اتحاد الكرة، فى محاولة للانفصال عن الجبلاية.

 

محمد طلعت خامس الصفقات الصيفية للمقاولون العرب

وقع محمد طلعت مهاجم الأهلي السابق، على عقود عودته مجددا إلى فريق المقاولون العرب لمدة 3 سنوات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد رحيله عن قلعة ذئاب الجبل في قبل الماضي حيث انتقل إلى سموحة قبل أن يستقر مؤخرا في الإنتاج الحربي.

 

عصام مرعى يقترب من تولي منصب المدرب العام بمهام مدير كرة في الزمالك

اقترب عصام مرعي نجم الزمالك السابق، من تولي منصب المدرب العام مع الفرنسي كارتيرون بديلا لأسامة نبيه الذي تقدم باستقالته مؤخرا.

 

التشكيل المتوقع للأهلى أمام إنبى.. كهربا وأفشة وميكيسونى وشريف فى الهجوم

يدخل فريق الأهلى فى السابعة مساء اليوم، السبت، اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره إنبى باستاد الإسكندرية، فى ختام منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وهى المباراة التي يتطلع المارد الأحمر للفوز بها للصعود لدور الثمانية للبطولة التي يحمل لقبها ويرغب في مواصلة مشواره للحفاظ على لقبه وبحثاً عن مصالحة جماهيره الغاضبة من خسارة بطولة السوبر في المباراة الأخيرة أمام الطلائع بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الاصلى والإضافى بالتعادل السلبى.

 

مجلس اليد يخطر باروندو برفض جمعه بين تدريب الفراعنة ونادٍ ألمانى

كشف أيمن صلاح، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد، عن الاتجاه لإخطار المدير الفنى الإسباني للمنتخب برفض فكرة تدريب الفراعنة وأحد أندية ألمانيا بشكل نهائى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة