بالفيديو.. حارس الأرجنتين يضرب بسلاح كريستيانو رونالدو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا دورا كبيرا في حرمان من إدراك التعادل أمام فريقه.

وخسر مانشستر يونايتد للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا ، بعدما سقط على أرضه أمام أستون فيلا بهدف دون رد.

ورغم أن يونايتد حصل على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع غير أن البرتغالي برونو فرنانديز أطاح بها خارج المرمى، ليحرم فريقه من التعادل.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، فإن إيميليانو مارتينيز هو من لعب الدور الأكبر في إضاعة ركلة الجزاء، رغم أنه لم يتصدى لها، بسبب استفزازه لبرونو عبر مواطنه كريستيانو رونالدو.


وعصب حصل يونايتد على ركلة الجزاء، وتأهب برونو لتنفيذها، ذهب مارتينيز إلى رونالدو الذي كان يقف بجوار مواطنه، وأكد للدون أنه هو من سينفذها وسينجح بذلك، وهو ما يبدو بأنه أثر على برونو ذهنيا بشكل سلبي، ليطيح بالكرة خارج المرمى.

فضلا عن ذلك، فإن مارتينيز استفز جماهير مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد" عبر طريقة احتفاله بعد إهدار الشياطين الحمر لركلة الجزاء.

وليست هذه أول مرة يقوم فيها حارس أستون فيلا بمثل هذه التحديات الذهنية، حيث سبق وأن فعلها مع ياري مينا مدافع كولومبيا خلال تنفيذ ركلات الجزاء في نصف نهائي كوبا أمريكا 2021، والتي توجت بها الأرجنتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة