عكس التوقعات.. 3 امتيازات تخلى عنها رونالدو مع

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تذوق خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي هذا ، بسقوطه في عقر داره على يد أستون فيلا بنتيجة 0-1.

ولأول مرة منذ عودة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد، يفشل اللاعب في هز الشباك بعدما سجل 4 أهداف في أول 3 مباريات له مع الفريق.

وبعد عودته إلى مسرح الأحلام، استعاد رونالدو القميص رقم 7، بعدما تنازل عنه المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، ليتحول إلى الرقم 21 بدلا منه.

لكن الغريب أن كريستيانو رونالدو تخلى عن 3 امتيازات أخرى، أولها تنازله عن شارة القيادة، رغم كونه أقدم لاعبي الفريق بعدما سبق له تمثيل الشياطين الحمر بين عامي 2003 و2009.

وظلت الشارة على ذراع المدافع الإنجليزي هاري ماجواير، الذي تعرض للإصابة أمام الفيلانز، لتذهب إلى البرتغالي برونو فرنانديز بعد خروجه، رغم وجود رونالدو على أرض الملعب.

كما سنحت لرونالدو فرصة تنفيذ أول ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء خلال مواجهة أستون فيلا، لكنه فضل التخلي عنها لصالح فرنانديز، الذي سددها في الحائط البشري.


وبعدما كان يونايتد متأخرا بهدف في الدقيقة 88، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لكن كريستيانو رونالدو فاجأ الجميع بعدم تنفيذها، لينبري لها فرنانديز أيضا، قبل أن يطيح بها أعلى المرمى.

وجاءت هذه التنازلات على عكس التوقعات، بعدما اعتاد رونالدو طوال مسيرته تنفيذ الركلات الحرة وضربات الجزاء، إلا أنه جرد نفسه من هذه الامتيازات بمجرد عودته لمسرح الأحلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة