الاتحاد السكندرى يواجه بلطيم وديا مساء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقى فريق الاتحاد السكندرى بقيادة مدربه حسام حسن فريق بلطيم وديا مساء الأحد، استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز المقرر انطلاقها نهاية أكتوبر المقبل.

وخاض الاتحاد 3 وديات الأسبوع الماضى، حيث فاز على فريق إسكندرية للبترول بأربعة أهداف دون رد، مساء الخميس، سجل رباعية الاتحاد كل من الغانى بنچامين بواتينج، البوركينى سعيدو سيمبورى، نادر ، وأحمد عادل ميسى.

 

كما فاز  مساء  الثلاثاء على فريق دلفى، أحد أندية الإسكندرية، في ثانى مبارياته الودية، بهدف دون رد، وسجل هدف الاتحاد والمباراة الوافد الجديد بنجامين بواتينج.

 

وكان الفريق حقق الفوز على فريق طلائع الأسطول البحري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين الأحد الماضى في إطار الاستعداد للموسم الجديد من الدوري، وأحرز أهداف الاتحاد كل من الأنجولى مابولولو ومصطفى إبراهيم وبن جمين وكريم ممدوح من ضربة جزاء ليطمئن حسام حسن على جاهزية اللاعبين.

كما خاض الفريقين وديتين أخرين أمام فريق الشباب بالنادي مواليد 2001، يومي السبت والخميس من الأسبوع الماضى، لوكنهما كانا أشبه بتقسيمة لاشراك جميع اللاعبين في المباريات الودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة