اتحاد الكرة لـبطولات: 3 تصورات لشكل مسابقة الدوري في الجديد

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، الموعد المحتمل لإقامة بطولة "كأس الرابطة" في الجديد، واقتراحات شكل مسابقة الدوري المصري.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ بطولات: "هناك اتجاه لإقامة بطولة كأس الرابطة خلال فترة إقامة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها في يناير المقبل بدون اللاعبين الدوليين".

اقرأ ايضًا.. عاجل | رابطة الأندية تعلن موعد انطلاق الدوري.. وتدشين بطولة جديدة

وأضاف: "هناك 3 تصورات لبطولة الدوري سنتناقش حولها مع الأندية، التصور الأول إقامتها من دور واحد بنظام الذهاب والإياب، أي بنظامه الحالي، والتصور الثاني أن يكون على مجموعتين، ثم يتأهل أول وثاني كل مجموعة لدورة رباعية، ومن يحصل فيها على المركز الأول يُتوج بالدوري".

وتابع: "التصور الثالث أن تُقام البطولة من مجموعة واحدة؛ ولكن بمباريات ذهاب فقط وليس هناك مباريات إياب، أي 17 جولة، ثم يلعب أول 8 فرق في الترتيب في مجموعة نهائية يُتوج فيها من يحصل على أعلى عدد من النقاط إجمالًا".

واختتم: "نظام الدوري سيتحدد خلال الاجتماع مع الأندية، وسيكون هناك اجتماع للرابطة يوم السبت المقبل، وسنعمل على إنشاء مقر ثابت لها، سيتحدد قريبًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة