ضد ليفانتي.. أنسو فاتي يقطع وعدا جديدا بقميص

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى أنسو فاتي، لاعب الإسباني الشاب، فخره بالحصول على القميص رقم "10" في الفريق خلفا للأسطورة الأرجنتيني ليونيل .

وبعد رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قررت إدارة برشلونة منح قميصه الأيقوني رقم "10" إلى النجم الصاعد أنسو فاتي.

وعانى فاتي من إصابة قوية في الركبة أجبرته على الخضوع لجراحة والابتعاد عن الملاعب منذ منتصف الماضي، ليعود للمرة الأولى من وقتها مساء الأحد بدخوله بديلا ضد ليفانتي في الجولة السابعة من الدوري الإسباني الموسم الحالي، ويسجل هدفا في فوز برشلونة (3-0).

وقال فاتي، في تصريحات نقلتها شبكة "يورو سبورت" بعد المباراة: "أنا فخور بارتداء القميص رقم 10 بعد ليو، أشكر النادي والإدارة على منحي هذه الفرصة".

وتابع اللاعب صاحب الـ18 عاما: "أود أن أوجه الشكر للفريق الطبي وأفراد أسرتي الذين دعموني كثيرا، وأقدم تقديري كذلك للجماهير التي دعمتني".

وأضاف: "أمام ليفانتي لعبنا على أرضنا، وهنا يجب أن نفوز دائما، سعداء بالفوز ولا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه"، قاطعا وعدا بالقتال هو وزملائه على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويشبه هذا الوعد بعض الشيء الوعد الذي قطعه ليونيل ميسي على نفسه لجماهير برشلونة في عدة مناسبات بإحضار لقب دوري أبطال أوروبا من جديد لقلعة كامب نو، لكنه لم يستطع الوفاء به قبل أن يغادر أسوار النادي. 

وأتم فاتي تصريحاته قائلا: "مثل أي لاعب آخر، سأحاول بذل كل ما في وسعي لمساعدة الفريق عندما يمنحني المدرب دقائق، وسيتعين علي كسب الدقائق تدريجيا بعدما غبت لفترة طويلة".

يذكر أن الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 12 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة