بقيادة .. 3 نجوم يبحثون عن أول هدف في الدوريات الكبرى

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال عدد من نجوم الصف الأول في الكرة العالمية يبحث عن تسجيل أول أهدافهم رغم مرور عدد كبير من الجولات في دوريات أوروبا الكبرى.

وكان الحالي شهد مجموعة من الانتقالات المهمة داخل الملاعب الأوروبية، لكن حتى فيما يخص بعض النجوم الذين لم يغادروا فرقهم ظل منهم من يعاني من العقم التهديفي هذا الموسم حتى الآن.

ليونيل

منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف العام الحالي لم يسجل أو يصنع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق الإسباني السابق، أي هدف بقميص فريقه الجديد.

ميسي شارك في 190 دقيقة مع باريس سان جيرمان، بواقع 90 ضد كلوب بروج البلجيكي في التعادل 1-1 بدوري أبطال أوروبا، ومباراتين في الدوري الفرنسي، 24 دقيقة ضد استاد ريمس و76 دقيقة ضد أولمبيك ليون.

هاري كين

هاري كين نجم توتنهام هوتسبير وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي برصيد 23 هدفاً لم يسجل أي هدف في البريميرليج حتى الآن.

وشارك كين في 5 لقاءات بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، بإجمالي 378 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيها أي أهداف.


وبدأت مشاركات كين في لقاء ولفرهامبتون بالجولة الثانية ثم شارك في 4 لقاءات كاملة متتالية بعدها ضد واتفورد وكريستال بالاس وتشيلسي وأرسنال.

جادون سانشو

يعد جادون سانشو إحدى أهم الإنجليزي هذا الصيف، حيث انضم إليه من بروسيا دورتموند الألماني، لكنه لم يضع بصمته في أولد ترافورد حتى اللحظة.

سانشو شارك في 200 دقيقة في الموسم الحالي، بعدد دقائق متفاوت من مباراة لأخرى، ولم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة