لاعبو الأهلي يتلقون لقاح .. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقاح فيروس ، ضمن خطة إدارة النادي في حصول كل اللاعبين على المصل، بعدما تسببت كثرة ارتباط الأهلي في الفترة الماضية في تأجيل الأمر أكثر من مرة.

واستغل مسئولو الأهلي فترة التوقف الحالية وعدم وجود منافسات في الوقت الراهن في منح اللاعبين مصل كورونا، خاصة بعدما أجبرت الارتباطات المتواصلة فى الفترة الحالية مسئولي القلعة الحمراء على تأجيل تلقي اللاعبين للقاح كورونا.

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الإصابة التي عانى منها طاهر طاهر، لاعب الفريق الأحمر، قبل مباراة فريقه أمام إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس ، بسيطة ولا تدعو للقلق.

واشتكى طاهر طاهر من الإجهاد قبل مباراة إنبي، أمس السبت، وكانت سببا في استبعاده من المشاركة في المباراة، خشية من تفاقم الإصابة ومعاناته من إصابة طويلة.

وقال المصدر، إن طاهر طاهر سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبت الجماعية لفريقه بدءا من غد الاثنين مع عودة الأهلي لاستئناف التدريبات الجماعية بعد 2 ساعة راحة حصل عليها الفريق الأحمر عقب الفوز على إنبي.

وأضاف المصدر أن طاهر اشتكى من كدمة بسيطة، ولكن الآلام تلاشت ولا يعاني من أية إصابات في الوقت الحالي، وسيكون جاهزا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

243021769_165186085777499_8457394302549062732_n
 

 

FAO_ovCXEAAGrmF
 

 

FAO4VmSWEAgxEjk
 

 

FAO7FxrVcAAdHzD
 

 

FAO7HbLWEAEZqwp
 

 

FAO7ImOUUAY83bv
 

 

FAO8SgzVEAEfhJp

 

 

FAO8TBwVEAQKAK4
 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة