خليفة كومان.. يبدأ اتصالاته مع أربعة مدربين

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت إذاعة "كوبي" الإسبانية أن إدارة برشلونة، بدأ بالفعل اتصالاتها، مع أربعة مدربين، لتعيين أحدهما مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، لخلافة المدرب الهولندي، رونالد كومان.

ويرغب خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة في إقالة، رونالد كومان، من تدريب الفريق، وخاصًة بعد نتائج المدرب الأخيرة المُخيبة للآمال مع الفريق.

برشلونة في المباريات الخمس الماضية، خسر في مباراتين من بايرن ميونخ وبنفيكا، وتعادل في مواجهتين ضد غرناطة وقادش، وانتصر فقط على ليفانتي بثلاثية نظيفة، في مباراة لم يكن كومان الذي يديرها، بسبب الإيقاف وتم إسنادها لـ ألفريد شرودر مساعده في الجهاز الفني.

اقرأ أيضًا.. سواريز: كومان عاملني كأن عمري 15 عامًا وتسبب في عودتي لمنزلي باكيًا

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، مساء أمس الخميس، أن لابورتا اتخذ قرارًا لا رجعة فيه بإقالة كومان من تدريب الفريق (طالع التفاصيل).

وحسب إذاعة "كوبي" الإسبانية، فإن إدارة النادي الكتالوني تواصلت مع أربعة مدربين من أجل استطلاع رأيهم بشأن تدريب الفريق.

وقالت الإذاعة أن اللاعبين  الأربعة هم، الإسباني تشافي هيرنانديز، ومواطنه روبرتو مارتينيز، بجانب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، فضلًا عن الإيطالي أندريا بيرلو.

وأشارت الإذاعة إلى أن من تواصل مع الرباعي ليس لابورتا، بل الثنائي رافا يوستي، نائب الرئيس الأول، وماتيو ألماني مدير قطاع كرة القدم.

وأوضحت الإذاعة في تقريرها أن يوستي وألماني سألا المدربين الذين تواصلوا معهم حول مطالبهم المادية حال الموافقة على تدريب برشلونة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة