موندو ديبورتيفو: لابورتا يُرشح توخيل لخلافة كومان في .. وعقبة وحيدة!

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يستقر خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، حتى الآن، على خليفة المدرب الهولندي، رونالد كومان، الذي اتخذ قرارًا بإقالته - وفقًا للتقارير الواردة من إسبانيا - في ظل النتائج المخيبة للآمال للفريق هذا .

في المباريات الخمس الماضية، خسر مرتين، أمام بايرن ميونخ وبنفيكا، وتعادل في مواجهتي غرناطة وقادش، وانتصر فقط على ليفانتي بثلاثية نظيفة، في مباراة لم يكن كومان الذي يديرها، بسبب الإيقاف، وتم إسنادها لـ ألفريد شرودر مساعده في الجهاز الفني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، مساء أمس الخميس، أن لابورتا اتخذ قرارًا لا رجعة فيه، بإقالة كومان من تدريب الفريق (طالع التفاصيل).

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن لابورتا لم يستقر حتى الآن على اسم المدرب الذي سيقود الفريق الأول للنادي الكتالوني خلفًا لـ كومان، إذ يفكر في الاستعانة بالمدرب الألماني توماس توخيل، مدرب .

اقرأ أيضًا - بطلب من لابورتا.. برشلونة يضع عينه على محمد صلاح

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا مغرم جدًا بـ توخيل، خاصًة بعد النجاح الذي حققه مع تشيلسي في الموسم الماضي، وحصول الفريق على دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة إن العقبة التي قد تمنع برشلونة من التعاقد مع توخيل، هي عقد المدرب الألماني، حيث بعد الفوز بدوري الأبطال مدد عقده الذي كان ينتهي في حتى 30 يونيو 2024.

وأوضحت الصحيفة أن لابورتا يرى أن توخيل مدرب عصري، ومُستعد جيدًا للمنافسة العالية، وقادر على خلق جو رائع، حث يعرف كيف يحفز لاعبيه بشكل جيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة