معلومات عن ديربي بين الأهلي والاتحاد في الدوري

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستكون الجماهير والعربية، على موعد بمواجهة مثيرة في ديربي بين الأهلي والاتحاد على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في قمة مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي.

مباراة الأهلي والاتحاد في ديربي جدة ستنطلق في تمام الـ7:20 بتوقيت القاهرة، والـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة، والـ9:20 بتوقيت أبو ظبي.

ديربي جدة يعود لملعب الأمير عبد الله الفيصل، بعد غياب 9 سنوات من الإغلاق لأعمال الصيانة والتوسعة.

وحسم الأهلي أخر مواجهة أقيمت على الملعب في ديربي جدة  بهدفين دون رد في مرمى الاتحاد وذلك بإياب نصف نهائي أبطال آسيا.

ديربي جدة في ملعب الأمير عبد الله الفيصل

على مستوى جميع المسابقات، فقد احتضن ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ديربي جدة، 113 مرة، بواقع 40 فوزًا للاتحاد، و34 للأهلي، والتعادل 39 مرة.

نادي الاتحاد، يحتل المركز الثاني في الدوري للمحترفين، برصيد 13 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة.

بينما الأهلي في المركز الثاني عشر، برصيد 5 نقاط جمعهم من خمس تعادلات وهزيمة في أسوأ انطلاقة للراقي بالدوري السعودي للمحترفين.

تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي

مباراة بين الأهلي والاتحاد هى رقم  27 في تاريخ مواجهاتهما بدوري المحترفين السعودي منذ موسم 2008-2009.

الأهلي يتفوق في عدد الانتصارات من أصل 26 مباراة جمعت الفريقين سابقا، حيث تمكن من الفوز في 11 مباراة مقابل 7 انتصارات للاتحاد، بينما تعادلا في 8 مواجهات.

معلومات عن ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

لاعبو الأهلي سجلوا 40 هدفا مقابل 30 للاتحاد، وكانت أكبر نتيجتين مسجلتين لصالح الأهلي (4/1) و(4/2) في موسمي 2015-2016 و2016-2017.

بينما على مستوى مباريات الدوري بكل مسمياته فالتقى الفريقان 94 مرة انتصر الاتحاد في 31 مباراة مقابل 30 للأهلي، وتعادلا في 33.

معلومات عن ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

الاتحاد متفوق على غريمه الأهلي في صراع القيمة السوقية قبل مباراة ديربي جدة المرتقبة، بعد غدٍ الجمعة، حيث تبلغ قيمة لاعبي العميد 23.15 مليون يورو وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي، بينما بلغت قيمة نجوم الراقي 29.98 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة