كومان: سيبقى كما هو مع أي مدرب.. ورحيل أسوأ لحظاتي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي ، أن مواجهة أتلتيكو مدريد لن تكون سهلة بالنسبة لفريقه، بسبب الطريقة والأسلوب الدفاعي للروخي بلانكوس.

برشلونة يحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد، مساء غدًا السبت، على ملعب "واند متروبوليتانو"، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن وأتلتيكو مدريد لدينا أسلوبان مُختلفان، لكن كلاهما يؤدي إلى الفوز بالعديد من الأشياء، لقد حصلوا على لقب الدوري الإسباني لأنهم استحقوا ذلك".

وأضاف: "سيكون من الصعب جدًا خلق فرص أمام أتلتيكو مدريد، إنهم فريق رائع ويدافعون بشكل جيد، علينا أن نكون جيدين في التمريرة الأخيرة، وعلينا أن نسجّل أهدافًا من أجل الفوز بالمباراة".

اقرأ أيضًا.. كومان عن سؤاله بشأن علاقته مع لابورتا: لن أجيب.. وسئمت الدفاع عن نفسي

وبسؤاله عما يُنقص الفريق الحالي لـ برشلونة، أجاب: "نحن نفتقر إلى التوازن في الوقت الحالي، لدينا عدد قليل من المُهاجمين المُتاحين".

وواصل: "من الطبيعي أن يكون تقدم أنسو فاتي ببطء بعد الابتعاد لفترة طويلة، نحن نفتقر إلى اللاعبين المتميزين والسرعة، وإذا كان لدينا ذلك ستتغير الدفاعات وستكون لدينا مساحات".

وتابع: "نحن نفتقر إلى الفعالية أيضًا، أتذكر في مباراة العام الماضي أتلتيكو خلق فرصًا أقل، لكنه فريق قادر على تسجيل هدف واحد بتسديدة واحدة، ونحن صنعنا أربعة فرصة وسجلنا هدفًا، وهذا أمر يكلفنا بالتأكيد".

وأكمل: "علينا أن نواصل تغيير الأشياء في الفريق، نحن نُنهي المباريات بشباب صغار".

وأردف: "أعتقد أن الفريق سيكون نفسه مع مدرب آخر، ليس لدينا أجنحة، لذا علينا البحث عن الهجوم من خلال الظهيرين، وظيفة المدرب تعتمد على لاعبيه".

واسترسل: "أعتقد أنه إذا كان لديّ النقود، لكان لا يزال موجودًا هُنا، وسيكون لديّ لاعبين أقوياء، وأنا أستعد للمباريات بما هو مُتاح، لطالما قلت أن الفريق يفتقد إلى أشياء، إذا استعدنا جميع المهاجمين سيكون لدينا فريق قوي، إلى جانب ذلك سيكون هُناك فرص للشباب".

وبسؤاله "هل يُمكنك أن تخبرنا عن أفضل لحظة لك واسوأ لحظة هنا في برشلونة؟"، أجاب: "أعتقد هذا السؤال يفترض أنني رحلت بالفعل، لكن أفضل لحظة عندما وقعت عقدي مع برشلونة واسوأ لحظة هي خروج ميسي".

وأنهى تصريحاته ردًا على ما إذا يتوقع أن يستمر حال انتصر على أتلتيكو مدريد قائلًا: "إنه سؤال للغد، حتى الآن من الصعب الإجابة على ذلك، الأهم هو ان يفوز الفريق غدًا، أنا هُنا من أجل حُبي للنادي، أنا في وضع مُعقد لغاية، والمهم هُنا هم اللاعبين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة