سيميوني يعلق على مواجهة بدون ويوجه رسالة لـ كومان

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد إن الهولندي رونالد كومان، مدرب ، يمر بوضع معقد، وعلّق على مواجهة البلوجرانا بدون ليونيل للمرة الأولى.

ويستقبل أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة، غدًا السبت في منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وتحدث سيميوني في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته، وقال: "نفكر دائمًا في قيمة لاعبي كرة القدم، برشلونة لديه لاعبون جيدون جدًا، مثل الجهاز الفني، ستكون مباراة رائعة ونحن نركز على ذلك".

وعن مركز لاعبه أنطوان جريزمان، أفاد: "نضعه دائمًا على اليمين، على اليسار، حيث يلعب، يتمتع لاعبو كرة القدم بمكانة مميزة، الشيء المهم هو أنهم مستعدون للعب حيث يحتاجه الفريق، إنه اللاعب الذي سيساعدنا بسماته حيث نضعه".

وسُئل سيميوني عن كومان المهدد بالإقالة، ورد:"سيكون بالتأكيد في وضع غير مريح، جميع الزملاء يحترمون كومان، هو أظهر الكثير من الشخصية وأتمنى له الأفضل، لكن نحن مشغولون بموقفنا وما لدينا".

وبشأن خوض المباراة الأولى أمام برشلونة بدون ميسي الذي انضم لباريس سان جيرمان، استطرد سيميوني: "أركز على أتلتيكو مدريد، وهو ما يهمني، سنرى ما سيحدث غدًا".

وبشأن ثلاثية جريزمان وسواريز وجواو فيليكس، أردف: "لقد أحببتهم إنهم متوافقون، هناك متغيرات مهمة، هناك أيضًا كوريا وليمار وكونها، هذا يولد الحماس وأهم شيء يجب إدارته هو أن يشعر الجميع بالأهمية، الجودة والدقائق تصنع الفارق ونأمل أن نتقدم".

وإذا كان يتجاهل برشلونة كمرشح للقب الليجا هذا مع وضعهم المعقد، علّق: "لديهم فريق رائع يضم ألبا، ديست، بيكيه، بيدري، أنسو، ديمبيلي، دي يونج، كلهم ​​لاعبو كرة قدم رائعون، إنه فريق به لاعبي كرة قدم جيدون للغاية".

وعن تصريحات سواريز حول رحيله عن برشلونة (طالع التصريحات كاملة)، وإذا كان لديه الدافع القوي لإثبات نفسه في مباراة الغد، أكد: "أراه دائمًا منذ وصوله لديه نفس الجوع والوهم، نحاول مساعدته لتعزيز صفاته وقوته في الملعب".

وسُئل عن توقعاته لسير المباراة وهل سيأخذ أتليتيكو مدريد زمام المبادرة، وأجاب: "نتخيل أشياء كثيرة قبل المباراة لا أعرفها".

وأتم: "سنرى غدًا طريقة لعب برشلونة، كانت مرتبطة دائمًا بالضغط واللعب الترابطي وشخصية اللعب في ملعب المنافس وقد أدى ذلك إلى نجاحات كبيرة، لا أستطيع أن أتخيل فريقًا آخر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة