مباراة السد والعربي في الدوري القطري QNB..الحظ يُعاند بونجاح!

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على قمة مباريات اليوم الجمعة بين السد والعربي في الجولة 5 ببطولة الدوري القطري QNB التي أقيمت على ملعب حمد الكبير في العاصمة القطرية الدوحة بحضور جمهور.

وأضاع السد العديد من الفرص السهلة في الدقائق ال15 الأولى من الشوط الأول، لعل أبرزها رأسية للنجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 10 أمسك بها حارس مرمى العربي بصعوبة، قبل أن يَرد القائم الأيمن تسديدة لبغداد بونجاح من داخل منطقة الستة ياردات في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 25 استعان حكم المباراة «خميس المري» لتقنية الفيديو المساعد «فار» لإلغاء هدف للسد سجله «علي أسد الله» من تصويبة صاروخية أطلقها من على خط ال18.

وأظهرت الإعادة عرقلة بغداد بونجاح لمدافع العربي «أحمد فتحي» داخل منطقة الجزاء قبل أن تصل الكرة إلى أسد الله الذي لم يتوان عن التسديد على أقصى يسار الحارس محمود أبو الندى.

ودخل نادي السد هذه المباراة وهو في المركز الأول بجدول ترتيب دوري QNB القطري، وفي جعبته 12 نقطة بفارق الأهداف عن الدحيل الثاني، وبفارق 3 نقاط عن العربي الثالث.

وانتصر السد في 4 مباريات متتالية منذ افتتاح دوري نجوم قطر موسم /2021، من بينهم فوز عريض على الشمال قوامه 7 أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة.

أما العربي فقد فاز بثلاث مباريات وخسر مرة واحدة كانت على ملعبه أمام نادي الدحيل بنتيجة 2/1.

وانتهت آخر 5 مباريات في جميع المسابقات بين الفريقين بفوز السد بنتائج 4/0 و4/1 و3/2 في الدوري المحلي، و1/2 و3/صفر في كأس الأمير.

ولم يحقق العربي أي فوز على السد لأكثر من 9 سنوات، حيث يرجع آخر انتصار للفريق الأحمر إلى يوم 21 ديسمبر 2012 بنتيجة 2/4 على ملعب حمد الكبير، ضمن مباريات الدوري القطري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة