فرنسا تتحدى.. يانيس لاغا يرفض حسم موقفه من قميص

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد الصراع التاريخي بين منتخبي وفرنسا على المواهب الصاعدة مزدوجة الجنسية حلقة جديدة اسمها يانيس لاغا.

لاغا لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي تم استدعاؤه من طرف منتخبي الشباب الجزائري والفرنسي مؤخرا، تحسبا للودية التي ستجمع الفريقين في مركز كليرفونتان الشهير بعد بضعة أيام.

وخرج لاعب "لوال" للواجهة بتصريحات كشف فيها موقفه من الوضع الصعب الذي يتواجد فيه، والذي سيجبره على التخلي عن أحد البلدين في سن مبكرة، رغم أنه وعلى الورق يبقى قادرا على تغيير جنسيته الرياضية في أي وقت ماد ام لم يمثل أي منتخب أول للبلدين في لقاءات رسمية.

وتحدث لاغا لموقع "لاجازات دو فيناك" الجزائري الناطق بالفرنسية قائلا في هذا الشأن: "حتى الساعة لم أتخذ قراري الرسمي، ولم أفصل في المنتخب الذي سألعب له خلال التربص القادم، وعكس ما يشاع فإنني أدرس المسألة".

وواصل: "فعلا لعبت للخضر في الفترة الماضية، لكن هذا لا يعني أنني أرفض المنتخب الفرنسي، وأنا أفكر وأدرس الأمر حاليا".

وكان لاغا استدعي من فرنسا والجزائر في موقف نادر، سيكون انتصار الخضر فيه إنجازا كبيرا إن تم خاصة أن فرنسا في الغالب لا تخسر مثل هذه الصراعات لا في صنف الأكابر ولا في الفئات الشبانية.

يذكر أن اللاعب مثل منتخب الجزائر للشباب مؤخرا في عدة مناسبات بينها البطولة العربية للشباب، ورغم ذلك فإن الاتحاد الفرنسي أعلن التحدي مؤكدا قدرته على إغراء اللاعب بالتخلي عن قميص الخضر وتمثيل الديوك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة