سولشاير: أتفهم إحباط فان دي بيك وعليه استغلال ذلك

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه يتفهم إحباط لاعبه دوني فان دي بيك بعد عدم مشاركته في مباراة فياريال بدوري أبطال أوروبا.

خاض مباراة فياريال وفاز بنتيجة (2-1) في الدقائق الأخيرة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، بدور المجموعات، وسجل كريستيانو رونالدو هدف الحسم.

ولم يكن فان دي بيك هو اللاعب الذي استعان به سولشاير من على مقاعد البدلاء، وشارك لاعب الوسط البرازيلي فريد بدلًا من أليكس تيليس.

وظهر اللاعب الهولندي في حالة غضب شديد خلال مباراة مانشستر يونايتد وفياريال ومع لحظة استبدال فريد، أخرج فان دي بيك علكة من فمه وألقاها غاضبًا (طالع المزيد).

وأصر سولشاير، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ضد إيفرتون، على أن فان دي بيك يعطي "دفعة إيجابية" لزملائه في الفريق.

ونشر موقع مانشستر يونايتد الرسمي، تصريحات سولشاير وقال: "أدير فريقًا من لاعبي كرة القدم الدوليين، دوني عليه الإستعداد للمشاركة في أي وقت، كما يجب على باقي اللاعبين".

وأضاف: "يجب أن أعتمد على البدلاء، لم أكن سعيدًا عدة مرات، قدم أليكس تيليس في مركز الظهير الأيسر أداءً رائعًا، وفريد لعب أيضًا بشكلٍ جيد".

وأتم: "أتفهم إحباط فان دي بيك، يجب أن يستغل ذلك ليصبح أفضل، هذا ليس عن دوني فقط ولكن جميع اللاعبين، نحن بحاجة إلى دفعة إيجابية، لم يؤثر دوني أبدًا على زملائه بشكل سلبي، أريد منه ذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة