خاميس رودريجيز خارج مباريات الدوري القطري لأكثر من 15 يومًا

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج صانع الألعاب الدولي الكولومبي «خاميس رودريجيز» من حسابات المدير الفني لنادي الريان القطري «لوران بلان» في بالجولة الخامسة من الدوري القطري، والمقرر لها يوم غد السبت.

وكشف لوران بلان عن سبب تأجيل الظهور الأول للاعب خاميس رودريجيز بعد وصوله للدوحة قدامًا من العملاق الإنجليزي «إيفرتون» نهاية الأسبوع الماضي، في أثارت الجدل في الصحف البريطانية واللاتينية، بعد الأداء المثالي الذي قدمه اللاعب خلال الماضي بمنافسات البريميرليج.

وقال لوران بلان «أعلم أن الجميع ينتظر ظهور اللاعبين الجُدد مع الريان، لكن أعتقد أن خاميس رودريجيز وستيفان نزونزي غير جاهزين للعب ضد الاهلي يوم غد السبت في الدوري القطري».

وأوضح المدرب الفرنسي «خاميس رودريجيز لديه مشكلة بسيطة ولهذا من الصعب رؤيته خلال مباراة الريان والاهلي. في الأسابيع المقبلة سنرى مع الجهاز الطبي موعد عودته للملاعب».

وسيتوقف النشاط المحلي يوم الأحد بسبب انشغال جميع المنتخبات بجولتين في تصفيات كأس العالم 2022، ما يعني أن خاميس سينتظر 15 يومًا على الأقل من أجل تسجيل مشاركته الأولى مع الريان في دوري نجوم قطر QNB.

وأكد بلان معاناة نزونزي – لاعب روما السابق – من تراجع في اللياقة البدنية بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين، قائلاً «نزونزي لم يلعب أي مباراة رسمية، وعلينا الانتظار، بالتأكيد سيكون مع المجموعة، لكن لا أعلم إذا كان يستطيع أن يبدأ أم لا. عمومًا لم نتعاقد مع خاميس ونزونزي من أجل المشاركة في مباراة أو اثنين، إنما لمساعدة الفريق طوال الموسم».

ولم يلعب خاميس رودريجيز أي مباراة دولية منذ 13 شهرًا، عندما سجل هدف كولومبيا الوحيد في الخسارة المُذلة بنتيجة 1/6 أمام الإكوادور يوم 17 نوفمبر ضمن تصفيات مونديال .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة