ترتيب الدوري .. الشباب يهرب من شبح القاع في 4 دقائق

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن الشباب من إيقاف نزيف النقاط في الدوري للمحترفين بفوزه على ضيفه الفيحاء بنتيجة 2-1، الجمعة، في الجولة السابعة.

أصحاب الأرض تأخروا في النتيجة بهدف مبكر سجله رامون لوبيز بعد 9 دقائق فقط من بداية اللقاء.

وفي غضون 4 دقائق فقط، قلب الشباب الطاولة على رأس ضيفه بين الدقيقتين 23 و27، بتسجيله هدفين متتاليين عبر كارلوس جونيور وأحمد شراحيلي.

ويعد هذا الانتصار هو الثالث للشباب هذا ، والأول له منذ منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي، بعدما تعثر بالتعادل في آخر جولتين مع ضمك 1-1 والهلال 2-2.

وقفز الشباب 3 مراكز دفعة واحدة، مبتعدا عن شبح القاع بوصوله للمرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، ليتأخر عن الفتح (السابع) بفارق الأهداف، فيما ظل الفيحاء في المركز السادس بـ10 نقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت بالتوقيت ذاته، أنقذ خالد حسين كعبي فريقه الفيصلي من السقوط في ملعبه بهدف قاتل عادل به النتيجة مع ضيفه الباطن (2-2).

الفريق الضيف سجل هدفا مبكرا بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية اللقاء عن طريق يوسف الشمري، لكن جوليو تافاريس عادل النتيجة للفيصلي في مستهل الشوط الثاني.

وعاد الباطن من جديد للتقدم بهدف في الدقيقة 66، سجله مسعود الربيعي، حيث كان الفريق في طريقه للفوز لولا هدف كعبي في اللحظات الأخيرة.

رغم ذلك، تقدم الباطن خطوة واحدة للأمام نحو المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري السعودي بوصوله للنقطة 6، ليبتعد بفارق نقطتين مؤقتا عن أقرب مراكز الهبوط، فيما ظل الفيصلي في المرتبة العاشرة برصيد 9 نقاط.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021-

ضمك: 14 نقطة

الاتحاد: 13 نقطة

النصر: 12 نقطة

الهلال: 12 نقطة

الرائد: 11 نقطة

الفيحاء: 10 نقاط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة