فان دايك: علينا الاستعداد للمعاناة أمام مانشستر سيتي.. ولا يوجد شيء مضمون

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أنهم سيخوضون مباراة ضخمة ضد فريق مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، موسم 2021/22.

اقرأ أيضًا.محمد صلاح يستهدف رقم دروجبا في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقال فان دايك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إنها مباراة ضخمة، من الواضح أننا في بداية لكنها مجرد واحدة من تلك المباريات التي يريد كلا الفريقين الفوز بها".

وأضاف: "نظرًا لأنها مباراة كبيرة جدًا، فأنت متحمس للخروج إلى هناك وإظهار جودتك كفريق واحد، ولكن أيضًا الآن بعد أن استعدنا المشجعين، فإن ذلك سيمنحنا دفعة إضافية".

وواصل: "لا يوجد شيء مضمون وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا للقيام بذلك، لكننا نواصل ذلك وسنحاول كل ما في وسعنا ضد فريق جيد جدًا".

وأردف: "أعتقد أن التفاصيل الصغيرة يمكن أن تكون هي الفرق في تلك المباراة، سيكون هناك الكثير من الشدة في هذا اللقاء، من الواضح أنهم يلعبون كرة قدم جيدة وعلينا أن نكون مستعدين للمعاناة في بعض الأحيان".

واستكمل: "سنحترم ذلك ولكننا سنحاول بذل قصارى جهدنا لجعل الأمر صعبًا قدر الإمكان بالنسبة لهم في ذلك ، نحن نعلم أننا قادرون على القيام بذلك ولكن من الواضح مسبقًا أنه يمكنك قول الكثير من الأشياء، ولكن في المباراة يمكن أن تتغير أشياء كثيرة، يجب أن نكون مستعدين لأي شيء وسنكون كذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة