.. "فيفا 22" تثير دهشة ولاعبي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر ، مهاجم الإنجليزي، عن استيائه من تقييمه الجديد في لعبة فيفا 22، التي أصدرتها شركة "EA Sports" مع بداية .

وحصل محمد صلاح على تقييم (89)، أقل بدرجة واحدة من النسخة الماضية "فيفا 21"، وهو ما أثار دهشة النجم المصري عند تلقيه بطاقته.

ونشر نادي ليفربول مقطع يظهر خلاله الثنائي فيرجيل فان دايك وأندرو روبرتسون أثناء تقديمهما صناديق لعبة فيفا 22 وبطاقات كل لاعب في الريدز.

وكان محمد صلاح يخضع لجلسة تدليك داخل مرافق النادي، ليحصل على بطاقته الخاصة من زميليه، ويسأله روبرتسون "لماذا تم خفض تقييمك يا مو؟ لقد مُنحت درجة أقل".

ورد محمد صلاح مندهشا: "لا أعلم! لقد سجلت أهدافا في الموسم الماضي أكثر من سابقه على ما أعتقد".


وعلق الظهير الإسكتلندي مازحا: "هل تعلم أيضا يا مو؟ أنا أقوى منك"، ليطلب صلاح من أحد المتواجدين في الغرفة تفسيرا لذلك، قائلا "روبو أقوى مني؟".

ولم يكن محمد صلاح المستاء الوحيد من تقييمات "فيفا 22"، حيث قال زميله السنغالي ساديو ماني أيضا عن تقييمه "أنا لست سعيدا".

أما جوردان هندرسون، نجم وسط ليفربول، فحاول إظهر غضبه من تقييمه بإلقاء صندوقه على الأرض مازحا، قبل أن يعود لحمله من جديد والمضي في طريقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة