خليفة كومان.. اختيار لابورتا لا يحظى بدعم مجلس إدارة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحاول خوان لابورتا، رئيس نادي الإسباني، إقناع مجلس إدارة النادي الكتالوني بخطوة التعاقد مع الإيطالي أندريا بيرلو، لتدريب الفريق بدلاً من المدير الفني الحالي رونالد كومان.

بيرلو كان مدربًا ليوفنتوس في العام الماضي وتمت إقالته بعد موسم واحد، بسبب نتائجه في الدوري الإيطالي - احتلاله المركز الرابع - والخروج من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وحل ماسيميليانو أليجري محل بيرلو في يوفنتوس بعد فوزه بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي الماضي.

وأفاد الصحفي جيرارد روميرو أن رونالد كومان لا يتمتع بثقة لابورتا ويدعي أن برشلونة قرر فقط إبقاء الهولندي في منصبه بسبب نقص المال.

عندما سُئل عما إذا كان بإمكان بيرلو أن يصبح حقاً خليفة كومان في كامب نو، أجاب الصحفي المعروف أن لابورتا يريد اللاعب الدولي الإيطالي السابق.

قال روميرو لـ "توتو ميركاتو": "إن بيرلو مقامرة شخصية من قبل خوان لابورتا، رئيس برشلونة يشعر أن لديه موهبة لاكتشاف المدربين ويفكر بجدية في الأمر".

اقرأ أيضًا.. مدرب ريفر بليت عن اهتمام برشلونة: أعرف أنني سأضطر للإجابة على سؤال لا أريده!

وأوضح: "الإدارة، مع ذلك، تدعي أن لديهم خيارات أفضل على الطاولة لمنصب مدرب برشلونة، ولابورتا يريد بيرلو لكنه لا يحظى بدعم المديرين الرياضيين والفنيين".

ومن المرجح أن يتخذ لابورتا قرارًا بإقالة كومان، مع النتائج السلبية لبرشلونة بهزيمتين متتاليتين في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات، أمام بايرن ميونخ ثم بنفيكا، بنتيجة (3-0) في كل مباراة، فضلاً عن احتلاله المركز السادس في الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة