فانتازي الدوري الإنجليزي.. سولشاير يصدم المراهنين على كريستيانو رونالدو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأ النرويجي أولي جونار سولسشير مدرب جماهير الفريق بمجموعة من التغييرات على تشكيلته الأساسية أمام إيفرتون، السبت.

ويستقبل مانشستر يونايتد فريق المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).

وتلقت جماهير الشياطين الحمر صدمة فور رؤية التشكيلة الأساسية، التي خلت من اسم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقرر سولشاير وضع صاحب الـ36 عاما على مقاعد البدلاء، تجنبا لإرهاقه، بعدما شارك ضد فياريال الإسباني قبل يومين ونصف، في دوري أبطال أوروبا.

ولم تقتصر الصدمة على جماهير الشياطين الحمر فحسب، بل امتدت لعشاق لعبة "فانتازي البريميرليج"، الذين وضعوا شارة القيادة على رونالدو هذه الجولة.

ولم يتوقع أغلب المراهنين على كريستيانو رونالدو إجلاسه على مقاعد البدلاء، نظرا لأنها المباراة الأخيرة ليونايتد قبل فترة التوقف الدولي.

وامتد غضب المشجعين للمنطقة العربية، حيث تبانيت ردود الأفعال بين عشاق يونايتد ولاعبي "الفانتازي" الذين اختاروا رونالدو في تشكيلتهم.

وتلقى آخرون صدمة مضاعفة، بالأخص الذين وضعوا شارة القيادة بـ3 أضعاف على النجم البرتغالي، مما ينذر بضياع العديد من النقاط عليهم، حال عدم مشاركة اللاعب أو تسجيله أهدافا حال نزوله كبديل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة