بنزيما يزف بشرى سارة لجماهير ريال مدريد بشأن مبابي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، تطورات مفاوضات الملكي مع مواطنه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أبدا الطرفان رغبتهما في عقد بينهما.

وقال بنزيما في تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "مبابي قالها بنفسه، يريد رؤية شيء آخر، في يوم ما سيلعب لـ ريال مدريد، لا أعلم متى، لكنه سيأتي، هي فقط مسألة وقت".

وأضاف عن رؤيته للاعبين الشباب الذين يهتم ريال مدريد بالتعاقد معهما: "لا يزال ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم، إعادة إنشاء الفريق أمام لا، هذه كرة قدم حديثة، جيل جديد ولاعبين جدد".

وتابع: "علينا الاستثمار في الشباب ليصبحوا لاعبين كبار في المستقبل، أنا هنا لمساعدتهم، أتحدث لهم كثيرا، أريد تطويرهم، عندما تُحسن البعض الآخر، فأنك تُحسن الفريق وتحظى بالكثير من الرضا".

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي بنهاية الجاري 2021-، وهو ما يمنحه أحقية لتوقيع لأي نادي بشكل مجاني في يناير المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة