بـ5 مبررات.. رئيس يحسم مصير كومان

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم خوان لابورتا، رئيس نادي الإسباني، مستقبل الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق في ظل التكهنات المحيطة بمصيره.

ويستعد برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد (السبت) في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب واندا متروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تصريحات لابورتا قبل المباراة بساعات، حيث قال: "رونالد كومان سيستمر مدربا للبارسا، وندرك أنه يستحق هامشا من الثقة لأسباب عديدة".

وأضاف: "لقد كان لاعبا للبارسا، وهو مشجع حقيقي للفريق، لهذا يستحق ثقتنا".

وأشار لابورتا إلى قدوم كومان إلى النادي في وقت عصيب، مضيفا "بعد التحدث معه، أراه واثقا من فريقه، خاصة بعد عودة بعض المصابين، مما سيحدث أثرا إيجابيا عليه".


ووصف رئيس النادي الكتالوني مدرب الفريق بالمرجع بالنسبة لبرشلونة، مضيفا "سيظل مدربا للفريق، ولديه عقد ساري المفعول، لهذا نأمل أن نستعيد طريق الانتصارات وتقديم مستويات جيدة، وأنا متأكد من أنه سيبذل قصارى جهده لأجل ذلك".

وتعرض برشلونة للخسارة في أول مباراتين له بدوري أبطال أوروبا، وهو ما يحدث لأول مرة منذ سنوات عديدة، فضلا عن احتلاله المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة