بالفيديو.. قرار من الأهلي بشأن قفشة وشريف وتجديد علي معلول وأزمة أجايي

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي في ضم ثنائي فريق وادي دجلة أحمد شريف وكريم الدبيس، ومن المقرر أن يتواجد الثنائي في القلعة الحمراء من أجل التوقيع بشكل رسمي على عقود انضمامهما بشكل رسمي، لارتداء قميص المارد الأحمر بداية من الجديد.

ضم ثنائي فريق وادي دجلة

وكان مجلس النادي الأهلي قد اتفق على كافة الإجراءات مع وادي دجلة من أجل إتمام التعاقد مع الثنائي وضمهما إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم الكروي الجديد لدعم صفوف الفريق الأول.

تجديد علي معلول

أكد مصدر على أن النادي الأهلي نجح في التفاوض مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم علي معلول من أجل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء ليبقى مع الفريق لمدة موسمين مقبلين لدعم صفوف المارد الأحمر بعدما حصل النجم الدولي التونسي على كافة الأمور المادية التي تلبي رغباته.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد عقد علي معلول بمجرد عودة اللاعب من معسكر الدولي لشهر أكتوبر والذي يشارك فيه مع منتخب بلاده في تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أزمة جونيور أجايي

تم تكليف مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بإنهاء أزمة مستحقات اللاعب النيجيري جونيور أجاي خلال الساعات المقبلة من أجل غلق ملف لاعب الفريق نهائيا والحفاظ على الهدوء داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم.

قرار من الأهلي بشأن قفشة وشريف

قرر المدير الفني الجنوب إفريقي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني منح ثنائي المارد الأحمر محمد شريف ومحمد مجدى قفشة راحة سلبية لمدة ثلاث أيام وذلك بعد استبعادهما من معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهتي في تصفيات كأس العالم ، وذلك لإتاحة الفرصة أمامهما للحصول على الراحة الكافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة