البث المباشر | بين يوفنتوس وتورينو في الدوري الايطالي يلا لايف

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مباراة يوفنتوس وتورينو، المقرر لها ضمن مباريات اليوم السبت 2 اكتوبر 2021 في الجولة السابعة من الدوري الايطالي.

تنطلق مباراة الديربي بين يوفنتوس وتورينو على ملعب أولمبيكو دي تورينو في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

تنقل مباراة يونتوس وتورينو على القناة الرسمية لرابطة الدوري الايطالي بموقع بصوت المعلق الرياضي الاردني الشهير خالد الغول، كما تنقل على سبورت 1 المجرية، وقناة BT sport espn وقناة بين سبورت الفرنسية 1، وقناة نوفا سبورتس 4.

يحتل يوفنتوس المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الايطالي بعد أول 6 جولات برصيد 8 نقاط، وهو نفس رصيد تورينو التاسع، والذي خسر مباراة واحدة عكس اليوفي الذي خسر في مناسبتين.

وسقط يوفنتوس في فخ التعادل الايجابي 2/2 في المواجهة الأخيرة له أمام تورينو يوم 3 أبريل 2021، ضمن منافسات الدوري الايطالي.

وشهدت آخر 5 مباريات بين الفريقين، فوز يوفنتوس 3 مرات، وانتهاء مباراتين بالتعادل 2/2 و1/1.

ويرجع آخر فوز حققه فريق تورينو على جاره وعدوه اللدود إلى يوم 26 أبريل 2015 في إحدى مباريات الدوري الايطالي، وانتهت بنتيجة 1/2 على الملعب الأولمبي بتورينو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة