هل يقصد سولشاير؟.. برونو فرنانديز يفتح النار بعد سقوط

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط ، النار على الجميع بعد السقوط الجديد للفريق أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل على ملعبه أولد ترافورد أمام ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 1-1، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم يونايتد 1-0 في الشوط الأول عبر أنطوني مارسيال بعد تمريرة حاسمة من فرنانديز، لكنه اضطر لاقتسام النقاط مع ضيفه بعد أن أدرك أندروس تاونسيند التعادل في الشوط الثاني من هجمة مرتدة سريعة.

وقال لاعب الوسط البرتغالي في تصريحات لمحطة مانشستر يونايتد التلفزيونية بعد المباراة: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول وصنعنا الكثير من الفرص، ولكن في الشوط الثاني تراجعنا وارتكبنا هذا الخطأ مجددا".

وأضاف "يجب أن نتعلم فورا ولا يمكن السماح بذلك مجددا، ارتكبنا الخطأ مرات عديدة ولا يمكن التراجع عندما نتقدم، يجب أن نحسم الأمور بسرعة وأن نسجل هدفا أو هدفين جديدين ثم بعدها يمكن أن ينخفض الإيقاع قليلا ونجبرهم على الركض أكثر".


وأردف: "يجب أن نتعلم لأنها ليست المرة الأولى، يجب أن نغير شيئا لأن هناك خللا مع استقبال هذه الأهداف من هجمات مرتدة".

وواصل: "يجب ارتكاب مخالفة أو إيقاف اللعب، ويجب أن أسدد ركلة ركنية بشكل أفضل، الكثير من الأشياء بحاجة للتحسن".

وأتم: "هذا ليس جيدا بما يكفي، ويجب أن نحصد نقاطا أكثر وأن نتطلع الآن إلى ما يمكن فعله حتى نهاية ".

وكانت العديد من الانتقادات قد طالت النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، بعد التعادل، لا سيما وأن هذا هو السقوط الثاني على التوالي للفريق في الدوري الإنجليزي بعد الهزيمة من أستون فيلا.

يُذكر أن برونو فرنانديز كان قائد مانشستر يونايتد خلال مباراة ساوثهامبتون في غياب المدافع الإنجليزي هاري ماجواير الذي يحمل شارة قيادة الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة