| يعود لطريق الانتصارات بفوز قاتل على ساوثهامبتون

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق تشيلسي فوزًا هامًا وقاتلًا على ساوثهامبتون بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج.

سجل شالوباه لاعب هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 9 من الشوط الأول برأسية على القائم البعيد بعد تنفيذ ركنية البلوز وحوّلها له روبن لوفتس تشيك.

وانتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسي بعد إهدار عدد من الفرص التي وجدت حارس سوتون ودفاع الضيوف بالمرصاد، وسجل البلوز هدفًا عن طريق تيمو فيرنر قبل نهاية الشوط الأول، ولكن تقنية الـVAR ألغته بسبب مخالفة على أزبيليكتويتا.

في الشوط الثاني وبعد حوالي ربع ساعة، تعادل ساوثهامبتون من ركلة جزاء عن طريق جيمس وارد بريس، تسبب فيها بن تشيلويل.

بعد الهدف أقحم توخيل، ماسون ماونت مكان هودسون أودوي، ثم جورجينيو مكان كوفاسيتش، قبل أن يحدث منعرج المباراة بطرد جيمس وارد بريس من قبل الحكم مارتن أتكينسن في الدقيقة 77.

خرج لوفتس تشيك ودخل روس باركلي، وكان هذا التغيير سببًا أساسيًا في الفوز، حيث بعد دقيقة واحدة فقط، أرسل باركلي تمريرة رائعة عند أزبليكويتا الذي وضع الكرة أمام فيرنر، الذي سجل هدفًا احتسبه الحكم هذه المرة في الدقيقة 84.

طالع أيضًا.. ديلي ميل: تيمو فيرنر يفكر في مغادرة تشيلسي

بعد 5 دقائق، قتل تشيلسي المباراة عن طريق بن تشيلويل، الذي أصلح ما أفسده في ركلة الجزاء، وسجل الثالث بعدما ابت الكرة الدخول أمام لوكاكو وأزبيليكويتا وتصدت العارضة لهما.

بهذه النتيجة يعود تشيلسي لطريق الانتصارات بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي ويوفنتوس في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

ويصبح رصيد تشيلسي 16 نقطة في صدارة جدول الترتيب، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة ومانشستر سيتي، بينما ساوثهامبتون يواصل المعاناة ويتوقف رصيده عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

أهداف مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة