"أسوأ مباراة".. أنشيلوتي يعلق على أولى هزائم ريال مدريد في الليجا

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بظهور فريقه بشكل مخيب في مباراته ضد إسبانيول التي انتهت بخسارته.

وسقط ريال مدريد بنتيجة (1-2) أمام مضيفه إسبانيول، مساء الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، ليتكبد الفريق الملكي خسارته الأولى في النسخة الحالية من الليجا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "لعبنا بشكلٍ سيء وليس هنالك الكثير لأقوله، بعد أن استقبلنا الهدف الأول لم نحافظ على هدوئنا، كنا مرتبكين وقدمنا أسوأ مباراة لنا هذا ".

وأضاف المدرب الإيطالي: "الآن لدينا فترة راحة وعلينا أن نفكر جيدا في حل لتغيير هذه الوضعية، الفريق كان فوضويا وعلينا إصلاح هذا الأمر".

وتابع: "لم نخسر بالصدفة بل كنا نستحق الخسارة، ورد الفعل جاء متأخرا، نحن قلقون لأنه ليس من العادة أن نخسر مباراتين متتاليتين، يجب أن نتحسن".

وتأتي الخسارة ضد إسبانيول بعد سقوط ريال مدريد المفاجئ على ملعبه أمام شيريف تيراسبول المولودفي (1-2) في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وواصل أنشيلوتي تصريحاته قائلا: "حاولنا تغيير الوضع لكن لم نكن عدوانيين بالشكل الكافي، خسرنا العديد من الصراعات الثنائية وأخفقنا في جوانب تكتيكية عديدة".

وفي ختام تصريحاته تحدث أنشيلوتي عن الاعتماد على النمساوي ديفيد ألابا كظهير أيسر ضد إسبانيول، حيث قال: "اعتقدت أنه سيساند الهجوم بشكل رائع وقد فعل ذلك، في بعض الأحيان لم يكن هنالك توازن (من الناحية الدفاعية) لكن هذا ليس خطأه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة