| الأناكوندا يعود.. مصطفى محمد يُسجل ثنائية في فوز جالطة سراي القاتل أمام ريزة سبور

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتصر جالطة سراي على مضيفه ريزة سبور، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الأحد، على ملعب "كايكور ديدي ستاديومو"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري التركي.

وشهدت المباراة تألق نجمنا المصري مصطفى محمد، حيث سجل مُهاجم المُعار إلى الفاتح الأوروبي، هدفين وقدم أداءً رائعًا.

اهداف مباراة جالطة سراي وريزة سبور 

مصطفى محمد شارك في المباراة كأساسي للمرة الثانية هذا ، والأولى بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام نابولي في الدوري الأوروبي.

واستغل الأناكوندا عودته إلى التشكيل الأساسي، وتمكن بعد مُضي 5 دقائق فقط من بداية المباراة، من إحراز الهدف الأول لفريقه وله هذا الموسم مع جالطة سراي، حيث استغل خطأ من الدفاع داخل منطقة الجزاء، ومهد الكرة ثم سدد بقوة وسكنت شباك أصحاب الأرض.

ولم يتمكن جالطة سراي من الحفاظ على تقدمه، حيث تلقت شباك الفريق هدفين في أقل من 10 دقائق، سجلهما المهاجم الفنلندي جويل بوهيانبالو، إذ سجل هدف التعادل في الدقيقة 17 وهدف التقدم بالدقيقة 25.

وقبل نهاية الشوط الأول، تلقى مصطفى محمد، بطاقة صفراء في الدقيقة 42، بعد خطأ ضد أحد مدافعي ريزة سبور.

وفي الشوط الثاني، ظل جالطة سراي متأخرًا في النتيجة، حتى ربع ساعة من نهاية المباراة، وتمكن مصطفى من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 75، بعد تمريرة أرضية عرضية من الظهير عمر بيرم لمصطفى في منطقة الجزاء، وسدد الكرة في شباك الحارس جوكهان أكان.

وحصل بيركان كوتلو على بطاقة حمراء، بعد خطأ داخل المنطقة، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، ولكن فرناندو بولدرين أهدرها، لتستمر المباراة بنتيجة 2-2 في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة 90، قام المدرب فاتح تريم، باستبدال مصطفى محمد، ودفع بـ مباي دياني بدلًا منه، بعد احتساب الحكم 13 دقيقة وقت بدلًا من الضائع.

وفي الوقت القاتل وقبل نهاية المباراة، سجل أوليمبيو موروتان هدف الفوز لـ جالطة سراي في الدقيقة 90+11 بأسيست من البديل دياني.

انتصار جالطة سراي، رفع رصيد الفاتح الأوروبي للنقطة 14، ليحتل المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري التركي، فيما يظل ريزة سبور في المركز العشرون والأخير ولديه نقطة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة