جوارديولا منتقدًا التحكيم بعد تعادل ومانشستر سيتي: ميلنر لم يُطرد لأننا في أنفيلد!

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي، على التعادل مع في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالتعادل 2/2 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد رود، والتي شهدت تسجيل هدفًا وصناعة آخر "طالع تقرير المباراة".

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "أحب الدوري الإنجليزي، أهنئ ليفربول ولاعبيهم، لهذا السبب كان الفريقان يقاتلان في السنوات الأخيرة للفوز بالدوري الإنجليزي. بشكل عام أنا راضٍ عن هذا الأسبوع".

جوارديولا قاد مانشستر سيتي للفوز على وخسر من باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي، قبل أن يتعادل مع ليفربول الأحد.

وعن تفوق الفريق في الشوط الأول، قال بيب: "بين الشوطين أخبرت اللاعبين أننا لا نستطيع أن نلعب الشوط الثاني بنفس الطريقة، مثلما حدث أمام باريس سان جيرمان، لم نسجل ونحن الأفضل، وتعادلنا اليوم في ".

جوارديولا في الشوط الثاني حصل على كارت أصفر بسبب الاعتراض على عدم طرد ميلنر، حيث كان اللاعب الإنجليزي لديه بطاقة صفراء، ولم يطرده الحكم في تدخله على برناردو سيلفا.

وعلق بيب: "كانت تستحق بطاقة صفراء ثانية، وأعرف أن القرار ليس من السهل أن يُتخذ في ملاعب مثل أنفيلد رود وأولد ترافورد، لقد شاهدنا أمورًا مثل هذه في السابق، ولكن هناك بعض الأحداث تحتاج لتدخل تقنية الـVAR، الأمر واضح ولا يصدق".

وعن إنقاذ رودري في اللحظات الأخيرة: "هذا دور رودري، إنه ملتزم ويعيش المباراة من الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة