يواجه الاتحاد الليبي وديا استعدادا لتوسكر في دوري الأبطال

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، خوض فريقه لمباراة ودية يوم 8 أكتوبر الجاري، امام الاتحاد الليبي، استعدادًا لمواجهتي توسكر الكيني، في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه قال منتصر الرملاوي، المدير الإداري للزمالك إن المباراة ستقام على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء في الرابعة عصرا.

وكان الزمالك قد خاض ودية يوم الخميس الماضي أمام ، في ظل استعداداته للبطولة الإفريقية.

حيث يحل الأبيض ضيفًا ثقيلًا على نظيره الكيني يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كل من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة