الدوري الإنجليزي.. لماذا غير قميصه أمام مانشستر سيتي؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمد نادي إلى تغيير قميصه بشكل استثنائي، خلال مواجهة مانشستر سيتي، الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسمت التعادل (2-2) مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، مساء الأحد، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتدى لاعبو ليفربول قمصان تحمل شعار حملة "FutureMakers" الخيرية أو "صناع المستقبل"، بدلا من شعار "Standard Chartered" الراعي الرسمي لليفربول.

ويشارك ليفربول في تلك الحملة الخيرية بالتعاون مع راعيه الرئيسي "Standard Chartered"، ومن المقرر أيضا أن يقوم بوضع شعارها على قمصان فريق السيدات خلال مواجهة أستون فيلا يوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.


وكانت شركة "Standard Chartered" راعي ليفربول، والمتخصصة في الخدمات المالية والبنكية، دشنت هذه الحملة لمساعدة الفئات المحتاجة وخاصة من السيدات والفتيات وأصحاب الهمم، من أجل الحصول على فرص التعليم والتوظيف.

ومن المقرر أن يقوم لاعبو ليفربول، من الرجال والسيدات، بالتوقيع على القمصان الخاصة التي ارتدوها في المباراتين المذكورتين، ليتم بيعها في مزاد علني والتبرع بقيمتها للحملة.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها ليفربول في مثل هذا النوع من الحملات، حيث سبق أن ارتدى قمصانا تحمل شعار حملة "seeing is believing" لدعم ضعاف البصر، وذلك في مواجهة ديربي الشمال الغربي ضد الغريم في أكتوبر/تشرين الأول 2017.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة