وائل جمعة: محمد شريف سينضم لـ في حالة واحدة.. وهناك حملات منظمة ضد كيروش!

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وائل جمعة مدير ، أن اللاعبين المحترفين سينضمون غدًا إلى معسكر الفراعنة، استعدادًا لمباراتي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

منتخب مصر سيلتقي مع نظيره ليبيا في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة يومي 8 و11 أكتوبر المقبلين في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر ، فيما قام البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، باستبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من القائمة.

اقرأ ايضًا.. "بطولات" يكشف عدد الحاضرين في مباراة مصر وليبيا بـ استاد برج العرب

وأضاف وائل جمعة خلال مداخلة هاتفية عبر "على مسئوليتي" المُذاع عبر "": "شرف ليٌ الدفاع عن اسم مصر من خلال منصبي الحالي، نسعى لمساعدة كيروش في مهمته من أجل منتخب مصر".

وتابع: "غدًا سينضم محمد النني وكوكا وعمر مرموش ومصطفى محمد، ومحمد صلاح سينضم بعد غد".

وعن انطباعات كيروش عن اللاعبين حتى الآن، قال: "المدرب انطباعاته جيدة جدًا عن اللاعبين، فهم يستجيبون له بشكل جيد في التدريبات".

وواصل: "كيروش يُحفز اللاعبين بشكل مميز جدًا، المدربون البرتغالون تشعر أن ثقافتهم قريبة منّا في التعامل مع اللاعبين، ويعتمدون على الحماس".

واستكمل: "كيروش يسعى لتحفيظ اللاعبين جمل تكتيكية لتنفيذها أمام ليبيا، كل اللاعبين متفاعلين بشكل جيد جدًا معه".

وأردف: "اسم مصر كبير جدًا في العالم، ونتمنى أن تكون متواجدة في المناسبات الكبرى".

وعن اللاعبين المُستبعدين من القائمة، قال: "الأمر يتوقف على المرحلة التي نحن بها، قد يحتاج المدرب لاعب ما في فترة معينة، وفي فترة أخرى لا، هو لديه فكر معين يريد تطبيقه، أو طريقة معينة يختار اللاعبين بناء عليها، الأهم بالنسبة لي يجب أن نثق في اختياراته، نحن جلبنا مدربًا عالميًا وله اسم في عالم كرة قدم".

وأكمل: "كيروش لم يكمل 15 يومًا في مصر وهناك حملات منظمة ضده، لا نريد هذه الأمور، كيروش يأخذ رأي الجهاز الفني بالكامل، وكل مدرب يقول رأيه ثم في التقييم الأخير له، منتخب مصر ليس حكرًا على أحد، فقط لمن يؤدي وينفذ التعليمات".

وتساءل: "لماذا سيجامل كيروش أحد ولمصلحة من؟ المدرب يحسبها بالثانية داخل المعسكر، يجتهد ويخرج أفضل قائمة من اللاعبين المتاحين، لدينا مشكلة كبيرة جدًا أنه لا يوجد دوري، لو لدينا سيكون هناك فرصة كبيرة للاختيار، بينما الوقت ضيق، ويحاول أن يضم اللاعب صاحب الخبرة لكي نجتاز الموقف الحالي، هو لا يعرف المجاملات".

وعن استبعاد محمد شريف وأفشة ومصطفى فتحي، قال: "لا أحب الحديث عن أفراد، كلهم أولادنا وأبناء منتخب مصر وهم من القوام الأساسي، لا قدر الله لو لاعب أساسي من المتواجد في المنتخب تعرض للإصابة، محمد شريف سيكون أول لاعب متواجد بدلًا منه في هذه الحالة، لأنه من القوام الأساسي".

وواصل: "كيروش لا يركز على لاعب بعينه، يهمه مصلحة منتخب مصر واختياره في كل المراكز بغض النظر عن اسم اللاعب والنادي، يهمنا مصلحة مصر".

وأكمل: "هدف كيروش الوصول لكأس العالم، وفي حديثه مع اللاعبين، شبّه الأمر بأنه مثلما يكون أمامنا جبل يجب أن نتسلقه، قمة الجبل هي التأهل لكأس العالم، (الطوبة الأساسية لنا هي تخطي مباراتي ليبيا)، ونعود لصدارة المجموعة".

واختتم: "ليبيا منتخب محترم ولديه دوافعه ولاعبين ومدرب جيد جدًا، الأمور تغيرت في الفترة الماضية، يجب أن نعطي لهم كل الاحترام والتقدير، مباراياتنا معهم تكون صعبة دائمًا ويوجد بها تنافس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة