عدنان حلبية: معين الشعباني كان متخوفًا من تدريب المصري وهدفنا التتويج بالكونفدرالية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن مجلس الإدارة أراد أن يُعيين مدربًا ذو ملامح وشخصية معينة لقيادة المصري، لذا تم الاتفاق مع معين الشعياني، لقيادة الفريق البورسعيدي.

وأعلن نادي المصري البورسعيدي، تعيين التونسي معين الشعباني مديرًا فنيًا للفريق في المقبل.

أقرأ ايضًا.. كاف يعلن حكم مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي في الكونفدرالية

أضاف حلبية خلال استضافته عبر "جمهور التالتة"، المُذاع عبر أون تايم سبورت 2، عن فكرة التعاقد مع معين الشعباني؟: "جرى العرف أن المصري البورسعيدي يختار في منصب المدير الفني "براند" وأسم ويحمل ملامح وشخصية معينة تستطيع قيادة الفريق، كان لابد هذه المرة أن ننظر خارج الصندوق، وفي نفس التوقيت نريد نسعد جماهيرنا في بورسعيد ببطولة".

تابع: "بحثنا وكان هناك بعض الأسماء المعروضة علينا، وكان هناك أتفاق تام على أسم كبير مثل معين الشعباني حصد بطولات كثيرة، وفي نفس التوقيت صغير السن وذو شخصية قوية جدًا، ورأينا أنه الأنسب لتدريب فريق المصري".

وواصل: "معين الشعباني كان متخوف أن يخوض هذه التجربة مع المصري، رغم أنه يعتاد على الأجواء الجماهيرية".

استكمل: "معين الشعباني هدفه التتويج بالبطولات وليس التواجد الشرفي مع الفريق، وهدفنا التتويج ببطولة الكونفدرالية الموسم الحالي".

أردف: "تحدثت مع معين الشبعاني بالأمس، قال أن الفريق سيعود بقوة وشراسة ولن يسمح بأي تجاوز في زيادة بالوزن لأي لاعب".

اختتم: "الشعباني طلب بعض الأحتياجات الفنية في مركز أو مركزين لتدعيم الفريق، طلب لاعب محلي واخر أجنبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة