يتصدرها هدفه أمام مانشستر سيتي.. | تليجراف تختار أفضل 5 أهداف لـ مع

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اهتمت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية بسرد أبرز خمس أهداف للنجم المصري محمد صلاح مع ، بعد هدفه الخرافي في شباك مانشستر سيتي مساء أمس.

وانتهت قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي مساء أمس بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في ملعب الأنفيلد، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: محمد صلاح انتهك حقوق ميسي.. و9 لمسات لخصت هدفه "الأعظم" أمام مانشستر سيتي

ورغم التعادل، فإن النجم المصري ترك بصمة مميزة للغاية بعدما قدم أداءً رائعًا وصنع الهدف الأول للسنغالي ساديو ماني، وسجل الثاني بطريقة رائعة فوق الوصف.

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أنها ليست المرة الأولى التي يسجل فيها محمد صلاح هدفًا مميزًا بقميص ليفربول، حيث سردت خمسة أهداف ترك فيها المصري بصمة واضحة.

الهدف الأول: أمام مانشستر سيتي، 3 أكتوبر 2021

بصرف النظر عن جودة الهدف، ضع في اعتبارك مكانة المباراة وجودة الخصم، كان هدف يشير إلى أن صلاح ربما يكون حاليًا أفضل لاعب في العالم.

الهدف الثاني: أمام ، 14 أبريل

نوع مختلف من أهداف المراوغة، ولكن ليس أقل إثارة، قطع صلاح الكرة من الداخل بقدمه اليسرى القاتلة ووجد الزاوية العلوية من مسافة 25 ياردة، لقد كان الهدف الذي أبقى على ليفربول في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.

الهدف الثالث: أمام توتنهام، 4 فبراير 2018

أكثر ما هو غير عادي في هدف صلاح ضد مانشستر سيتي كان الإحساس بالديجافو، وسيتذكر مشجعو توتنهام هدفًا مشابهًا ضدهم، حيث رقص المصري رشيق القدمين بين المدافعين قبل أن يسدد في شباك هوجو لوريس.

الهدف الرابع: أمام ، 19 يناير

ربما ليس استثنائيًا مثل الآخرين في قائمة أهداف، ولكنه من أكثر الأهداف نموذجية وأيضًا الأكثر شهرة.

هجمة مرتدة خاطفة حيث رأينا فيها محمد صلاح وهو يفوز في سباق 40 ياردة مع دان جيمس، وأنهى المباراة لصالح ليفربول بهدف أمام ديفيد دي خيا.

الهدف الخامس: أمام إيفرتون، 10 ديسمبر 2017

فاز هذا الهدف بجائزة بوشكاش في عام 2017، إنه مقياس لعبقرية صلاح أن مثل هذه الأهداف بدأت في الظهور بشكل روتيني في السنوات التي تلت ذلك، حيث تجاهل اثنين من المدافعين قبل اختيار الزاوية العليا في مباراة ديربي ميرسيسايد الكلاسيكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة