بعد هزيمة سان جيرمان.. توقف الفيس بوك يعمق أحزان نيمار

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمق توقف الفيس بوك في الساعات الأخيرة أحزان البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد هزيمة فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان الأحد.

وتلقى باريس سان جيرمان أول هزيمة له هذا ، بعدما خسر من مضيفه رين بهدفين دون مقابل، الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

وبعد نحو 24 ساعة من المباراة، واجه المستخدمون حول العالم مشكلة في استخدام موقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى منصتي "أنستقرام" و"واتس آب" التابعتين لها، بسبب أعطال تقنية.

نيمار علق على توقف الفيس بوك في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهي من المنصات القليلة التي أفلتت من التوقف.

وكتب اللاعب البرازيلي في تغريدته: "هل كانت عطلة نهاية الأسبوع مخيبة لي ولزوكربيرج أم هذا حدث أيضا مع أشخاص آخرين؟".

ويقصد النجم البرازيلي بتغريدته رجل الأعمال مارك زوكربيرج، مؤسس موقع فيس بوك، والذي يشغل حاليا منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي وأكبر مساهم في الشركة.

ويبدو أن نيمار كان يلمح لقضاء عطلة نهاية أسبوع حزينة بعد مشاركته في الخسارة الأولى التي تلقاها باريس سان جيرمان هذا الموسم أمام مضيفه رين.


من ناحية اخرى، سخر حساب فريق يوفنتوس الإيطالي للسيدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من حالة الشلل التي أصابت منصات التواصل الاجتماعي.

وقال حساب سيدات يوفنتوس في تغريدة ساخرة: "خبر تجديد عقد اللاعبة أريانا كاروزو سيكون سبب انهيار الإنترنت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة