إعلامي إنجليزي يطالب مانشستر سيتي بضم : ليس وهمًا.. وعلى الموافقة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حث إعلامي إنجليزي إدارة نادي مانشستر سيتي على التقدم بعرض لمنافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول، للحصول على خدمات النجم المصري .

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع في صيف 2023، ولا يوجد اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن محمد صلاح يريد الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للموافقة على تجديد العقد، ولكن ليفربول رفض بسبب سقف الرواتب.

ويرى الصحفي الإنجليزي أدريان دورهام أن محمد صلاح سيمثل مثالية بالنسبة لـ مانشستر سيتي، حيث حث بطل الدوري الإنجليزي على التقدم بعرض لضمه.

وقال أدريان دورهام في تصريحات لشبكة "talksport" الإنجليزية: "حالة عقد محمد صلاح مثيرة للغاية، مشجعو ليفربول حريصون جدًا على تجديد عقده".

وأضاف: "سأخبركم بما يجب أن يفعله مانشستر سيتي، اذهب ووقع مع محمد صلاح، يجب أن يقدموا ًا لـ ليفربول بحيث لن يكونوا قادرين على رفضه، المشجعون لن يعجبهم ذلك ولكن هو بالضبط اللاعب الذي يحتاجه جوارديولا ومانشستر سيتي".

وواصل: "يجب على مانشستر سيتي أن يذهب ويحصل على صلاح، قد يكون من الصعب ذلك ولكن مالكي ليفربول قد يوافقون على تقبل المال الذي سيقدمه مانشستر سيتي".

وأردف: "مُلاك ليفربول يفكرون في المال وإدارة الأعمال، تخيل أنك تمتلك ليفربول، نادي يشتري جيدًا ويبيع جيدًا، هم يعملون في حدود إمكانياتهم، وليس لديهم ملكية من قِبل بلد ما، ويقومون بأعمال تجارية جيدة للغاية".

وتسائل: "إذا كان لديهم لاعب يبلغ من العمر 29 أو 30 عامًا، وسينتهي عقده في 2023، فسيكون هذا أخر عقد ضخم له، هل سيمنح ليفربول عقدًا ضخمًا مدته أربع أو خمس سنوات، وهو نوع العقد الذي قد يمنحه فريق آخر؟!".

واستمر: "إذا جاء مانشستر سيتي وقال لـ ليفربول إنهم سيمنحونهم 75 أو حتى 100 مليون جنيه إسترليني لـ محمد صلاح في الوقت الحالي، فهذا قرار تجاري ضخم يتعين على ليفربول اتخاذه".

واختتم صحفي كرة القدم الإنجليزي تصريحاته قائلًا: "لا أعتقد أن حدوث ذلك يُعد وهمًا".

الجدير بالذكر أن تصريحات أدريان دورهام جاءت بعد يوم من تسجيل النجم المصري محمد صلاح لهدف خرافي في شباك مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف محمد صلاح المذهل أمام مانشستر سيتي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة