وكيله: عمرو السولية جدد تعاقده مع الأهلى منذ أسبوعين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حازم الحديدى، وكيل عمرو السولية، أن اللاعب جدد تعاقده مع النادى الأهلى منذ أسبوعين، والصور تم التقاطها من أكثر من 10 أيام والإعلان تأخر من قبل إدارة الأهلى.

وقال حازم الحديدى، في مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق في "جمهور التالتة" المذاع على أون تايم سبورتس 2: "رغم ما تعرضنا له من انتقادات على السوشيال ميديا والكلام عن عدم تجديد اللاعب للأهلى وأنه بيفكر في العروض الذى تلقاها".

وأضاف وكيل السولية: "عمرو السولية مجدد عقده مع الأهلى من أسبوعين والصور التي نشرت من فترة لأن السولية مع المنتخب منذ فترة، واللاعب مخلص كل حاجة مع الأهلى من أسبوعين ولكن النادى الأحمر فضل عدم الإعلان إلا في هذا التوقيت".

وتابع الحديدى: "ثبات المستوى هو أساس النجومية وهو ما يتمتع به عمرو السولية وهو يشكل جزءا كبيرا من مستوى الأهلى، والأهلى به نجوم لا غنى عنهم من ضمنهم عمرو السولية".

واختتم: "تأخير تجديد عقد عرو السولية جاء المعسكرات في الفترة الأخيرة، ومفاوضات التجديد كانت سهلة وسلسة جدا ولم يطلب أي شروط ووافق على إدارة الأهلى".

وكان أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، قد أعلن عن تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بالإضافة إلى الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقده مع الأهلي 3 سنوات، وأنهى أمير توفيق كافة الجوانب الإدارية والمالية مع اللاعب الذي قام بالتوقيع على عقده الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة