قرار من جالاتا سراي بشأن مستقبل مصطفى محمد

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر نادي جالاتا سراي التركي قرار بشأن مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق ولاعب الفريق التركي الحالي مصطفى محمد والذي يلعب على سبيل الإعارة من القلعة البيضاء.

ضم مصطفى محمد

بعض التقارير الصحيفة خرجت وتحدثت عن موقف إدارة نادي جالاتا سراي التركي من ضم مصطفى محمد نجم خلال الفترة الحالية والذي سينتهي فترة إعارته نع نهاية الجاري.

تفعيل بند شراء نجم نادي الزمالك

وأكدت صحيفة فانتيك التركية على أن مجلس إدارة نادي جالاتا سراي التركي قرر تفعيل بند شراء نجم نادي الزمالك مصطفى محمد عقب تسجيله هدفين مؤخرا مع فريقه وظهر بشكل يرضي الجميع.

وأضافت الصحيفة التركية أن المدير الفني لفريق جالاتا سراي فاتح تريم عقد جلسه مع إدارة النادي وطلب ضم نجم نادي الزمالك مصطفى محمد بشكل نهائي إضافة لتألقه في المران وبذله الجهد الكبير للعودة لسابق مستواه.

جالاتا سراي ينتظر المزيد من مصطفى محمد

وأوضحت الصحيفة التركية أن المدير الفني لفريق جالاتا سراي ينتظر المزيد من مصطفى محمد الفترة المقبلة ويرغب في الكثير من الأهداف في الموسم الجارس والمنافسة بكل قوة على بطولة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة