بعد التوقف الدولي.. جالطة سراي يجهز خطة مزدوجة بشأن مصطفى محمد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يجهز نادي جالطة سراي التركي خطة جديدة بشأن مهاجمه المصري مصطفى محمد، الموجود حاليا في معسكر منتخب بلاده.

بداية شهدت توترا شديدا بين لاعب المصري المعار للنادي التركي، ومدربه المخضرم فاتح تريم، في ظل تراجع مستواه بعد فشل انتقاله إلى بوردو الفرنسي خلال آخر أيام الميركاتو الصيفي.

وخرج المدرب التركي بتصريحات عنيفة، هاجم خلالها صاحب الـ23 عاما وانتقد خلالها سوء مستواه الناتج عن خيبة أمله من فشل انتقاله إلى بوردو.

وبعد غيابه عن التهديف منذ بداية الموسم، عاد مصطفى محمد لسابق عهده واستطاع هز الشباك لأول مرة مع جالطة، وذلك خلال مواجهة تشايكور ريزا سبور في الجولة الثامنة من الدوري التركي، يوم السبت الماضي.

وشهدت المباراة مشاركة المهاجم المصري في التشكيلة الأساسية، لينجح في التوقيع على ثنائية في الدقيقتين 5 و75، مما أسهم في فوز فريقه بصعوبة على مضيفه بنتيجة 3-2.

وبحسب صحيفة "fanatik" المحلية، فإن عودة مصطفى محمد لهز الشباك دفعت النادي لاتخاذ قرار مصيري بشأن مستقبله بمجرد انتهاءه من المشاركة مع .

وأشار المصدر إلى عزم جالطة تفعيل بند خيار الشراء في عقد اللاعب المعار من الزمالك لمدة عام ونصف، ما يعني حصول الأخير على 4 ملايين دولار نظير انتقال مهاجمه إلى النادي التركي بعقد دائم.

ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن التفعيل المنتظر لبند خيار الشراء لن يكون القرار الأخير بشأن مصطفى محمد.

وأفاد المصدر ذاته بأن جالطة سراي ينوي فتح الباب أمام الراغبين في ضم محمد، حيث لن يقف في طريق رحيله حال وصول أعلى مما سيدفعه للزمالك.

وحال أراد بوردو العودة مجددا لمحاولة ضم المهاجم المصري في الشتاء مع دفع مبلغ أعلى من 4 ملايين دولار، فإنه من المحتمل رحيل اللاعب عن جالطة سراي في يناير/ كانون الثاني المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة