يكتفي بالمركز الخامس في مونديال اليد.. ما علاقة حسن مصطفى؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتفى نادي المصري بالحصول على المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، بعد فوزه على الوحدة .

ونجح الزمالك في الفوز على الوحدة بنتيجة 42-22، خلال المباراة التي جمعت بينهما السبت في مدينة بالمملكة العربية ، ليحتل المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، متفوقا بفارق 15 هدفا على الدحيل القطري.

وبعد المباراة، شنت جماهير نادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هجوما عنيفا على المصري حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بداعي أنه تسبب في فشل "الفارس الأبيض" في الحصول على أي ميدالية.

وجاءت اتهامات جماهير الزمالك بسبب نظام قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، والذي نص على وقوع بطل دوري أبطال أفريقيا في مواجهة بطل دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي من البطولة.


وواجه الزمالك الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا، في الدور ربع النهائي، ونجح الفريق الكتالوني في الفوز بنتيجة 36-32، ليتأهل إلى نصف النهائي بشكل مباشر.

وكانت أبرز التغريدات من المحلن والمطرب المصري عزيز الشافعي، حيث انتقد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نظام قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، مؤكدا أنه لم يتسم بالعدل.

وكتب الشافعي: "الزمالك بطل أفريقيا لعب في بطولة العالم ٣ مباريات، فاز في مباراتين منها بضعف النتيجة تقريبا، وخسر مباراة من برشلونة بفارق 4 أهداف، ويحتل المركز الخامس".

واستدرك: "رغم أن الفريق البرازيلي (بينيروس) الذي غالبا سيحتل المركز الرابع خسر من برشلونه بفارق ١٥ هدفا، ولم يهزم سوى النور السعودي بفارق هدف واحد".

واختتم عزيز الشافعي تغريدته قائلا: "هل هذا عدل يا حسن يا مصطفى".


يُذكر أن هذه المرة لم تكن الأولى التي تهاجم فيها جماهير الزمالك حسن مصطفى خلال بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، حيث بدأ الهجوم مبكرا، وتحديدا قبل يوم من انطلاق البطولة، بداعي عدم دعوة أي مسؤول من "القلعة البيضاء" لحضور حفل الافتتاح.

ورد حسن مصطفى على تلك الاتهامات في تصريحات خاصة لـ"العين الرياضية"، حيث قال: "رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ليس منوطا به دعوة الاتحادات أو الأندية لأي حدث، فالاتحاد يقدم الدعوة للاتحادات المحلية فقط، واللجان المنظمة للبطولات هي التي تتولى مع الأندية المشاركة فيها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة