أحدها لعامين.. الإيقافات تضرب بوكا جونيورز بعد وداع كوبا ليبرتادوريس

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضربت العقوبات نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، بعدما ودع بطولة كوبا ليبرتادوريس من الدور ثمن النهائي.

وودع بوكا جونيورز بطولة كوبا ليبرتادوريس من الدور ثمن النهائي، عقب الهزيمة على ملعبه بركلات الترجيح أمام أتلتيكو مينيرو البرازيلي في مباراة الإياب.

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" إيقاف 6 من لاعبي بوكا جونيورز، بالإضافة إلى 2 من مسؤوليه، بعد الاشتباكات التي وقعت بعد المباراة.

وحاول لاعبون وأعضاء من بعثة بوكا جونيورز اقتحام غرفة لاعبي أتلتيكو مينيرو، وحدثت اشتباكات في نفق الملعب، بعدما رفض حكم الفيديو مطالبات الفريق الأرجنتيني باحتساب هدف للمرة الثانية في المباراتين.

وعوقب كريستيان بافون وسيباستيان بيا بالإيقاف لـ6 مباريات مع تغريم كل منهما 30 ألف دولار، بينما عوقب ماركوس روخو بالإيقاف لـ5 مباريات مع غرامة 25 ألف دولار.

في المقابل، سيغيب كارلوس إيزكيردوز لـ4 مباريات، ودييجو جونزاليس لـ3 مباريات، وخافييرا جارسيا لمباراتين، مع فرض غرامات تبلغ 20 و15 ألف و10 آلاف دولار على الترتيب.

كما عوقب المسؤولان راؤول كاسيني ومارسيلو ديلجادو من بوكا جونيورز بغرامة 30 ألف دولار، مع حرمانهما من حضور مباريات الكونميبول لمدة عامين.

ولم يذكر بوكا شيئا عن العقوبات في موقعه أو مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه يملك مهلة 7 أيام للتقدم بطعن ضد العقوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة