ليمار يتحدث عن هدفه الرائع في .. واستعدادات أتلتيكو مدريد لمباراة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الدولي الفرنسي، توماس ليمار، جناح أتلتيكو مدريد، عن سعادته لاختياره لاعب شهر سبتمبر من قبل جماهير أتلتيكو مدريد، مُشير إلى أنه سيحاول تقديم كل ما لديه مع الروخي بلانكوس هذا .

ليمار مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم ظهر بشكل جيد، وتمكن صاحب الـ"25" عامًا من إحراز هدفين وصنع مثلهما في خمس مباريات بعد تعافيه من الإصابة.

وقال ليمار في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أنا سعيد للغاية لأن الجماهير اختارتني للحصول على هذه الجائزة".

وأضاف: "أنا لديّ سعادة كبيرة حقًا، وآمل أن أتمكن من الاستمرار على هذا المنوال لمساعدة الفريق قدر الإمكان".

اقرأ أيضًا.. جريزمان: إذا خسرنا أمام إسبانيا لن أعود إلى أتلتيكو مدريد

وتابع: "لقد تعرضت لإصابة في بداية الموسم، لكنني كنت بخير نفسيًا، لقد كانت إصابة صغيرة، وأنا واثق أنني سأكون على ما يُ م الآن فصاعد".

وعن الهدف الذي سجله في مرمى : "لقد كان هدفًا مهمًا للغاية، نحن قمنا بجهد جماعي في هذا الهدف، وهو أهم شيء مع هذا الفريق الجيد والفريق الذي لدينا".

هدف ليمار في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وعن ملاقاة في دوري أبطال أوروبا: "نحن في لحظة جيدة، علينا أن نستمر على هذا النحو، والعمل في التدريبات، ومواصلة تعزيز السرعة والثقة، نحن بخير".

وأنهى تصريحاته: "ستكون مباراة صعبة، فكل لاعبي كرة القدم يريدون لعب هذا النوع من المباريات، بالنسبة لنا ولجماهيرنا ستكون مواجهة كبيرة".

يُذكر أن أتلتيكو مدريد سيواجه ليفربول، مساء الثلاثاء بعد المُقبل، 19 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة