رؤوف خليف لـ”الطريق”: اختيار كيروش لتدريب المنتخب ”ضربة معلم”.. والدوري المصري الأقوى عربيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثنى المعلق التونسي رؤوف خليف، على اختيار البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب ، مشيرا إلى أن الدوري المصري الأقوى عربيا في الوقت الراهن.

 

وبالرغم من ضيق الوقت في تولى مهمته الرسمية مع المنتخب الوطني، نجح البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، فى وضع بصماته سريعا على كتيبة المنتخب أمام ، رغم الاستعداد للمباراة في وقت قليل، حيث كتب كيروش فصل الثقة الأول مع الجماهير المصرية في أول مهمة رسمية مع الفراعنة، بعد الفوز على المنتخب الليبي، وتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط فى المركز الثانى

 

حقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره الليبى بهدف نظيف سجله عمر مرموش، وبهذا الفوز تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط فى المركز الثانى.

 

 

قال رؤوف خليف في تصريحات خاصة لموقع "الطريق" :اختيار كيروش لتدريب منتخب مصر ضربة معلم، برافو للناس الذين كانوا خلف مجيء كيروش، أفضل مدرب أجنبي لمنتخب مصر من ناحية السيرة الذاتية”.

 

وأضاف ” اتابع كيروش جيدا لأنه درب منتخبات وأندية من أصحاب الصف الأول، كما استطاع أن يكسب الرهان في مباراته الأول أمام المنتخب الليبي بإعتماده على عمر مرموش، واللاعب قدم شهادة ميلاده مع المنتخب رغم التخوف من الدفع به أساسيا.

 

وتابع خليف: "المنتخب قدم مستوى جيدا، وهناك تنظيم وعمل فني واضح، وهجوميا عندنا لاعيبة مميزة زي أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي"، فى أول لقاء رسمي لكارلوس كيروش وجهاز جديد.

 

واختتم معلق قنوات بين سبورت: " قادر على الفوز في أمام ليبيا خارج الديار، لأنه يمتلك أسلحة قوية في الشكل الهجومي بقيادة الفرعون محمد صلاح.

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيخوض اليوم مباراة الإياب في تصفيات كأس العالم أمام نظيره المنتخب الليبي في الجولة الرابعة، والمقرر إقامتها في التاسعة مساءً على ملعب 28 مارس في بني غازي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة