في حضور .. تركي آل الشيخ يعيد أرسين فينجر للتدريب

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيعود المدرب الفرنسي أرسين فينجر للتدريب بعد اتفاقه مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه .

وسيقود أرسين فينجر فريق نجوم الهلال والنصر السعوديين في المباراة التي ستجمعهما بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يناير /كانون الثاني المقبل، في موسم ، بالعاصمة السعودية.

وتوقف فينجر عن التدريب قبل 3 سنوات بعدما رحل عن أرسنال الإنجليزي، بعد مسيرة طويلة مع الفريق، ويعمل حاليا مديرا لتطوير كرة القدم العالمية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتأتي المباراة ضمن مفاجآت موسم الرياض التي أعلنها تركي آل الشيخ، بمشاركة مزيج من نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان.

ومن المنتظر أن يحضر الفريق الفرنسي إلى الرياض بكامل نجومه، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

وتولى أرسين فينجر قيادة فريق أرسنال في الفترة من أكتوبر/تشرين الأول 1996 وحتى صيف 2018، حيث كانت المحطة الأخيرة والأهم في مسيرته كمدرب، وسبق له تحقيق لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات وكأس الاتحاد 7 مرات كما حقق السوبر المحلي 7 مرات أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة