مباراة أمام الجابون فى العرب بحضور جماهيرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد مباراة أمام الجابون، التى لم يتحدد موعدها النهائى بعد، فى منتصف شهر نوفمبر المقبل فى الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم تواجدا جماهيريا باستاد العرب بالإسكندرية.

وأكد وائل جمعة مدير منتخب مصر لـ" السابع" أن مباراة الجابون ستشهد تواجدا جماهيريا، وسيتم الاتفاق على الأعداد المصرح بها".

واتفق الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش على إقامة مباراة منتخب الجابون المقرر لها فى نوفمبر المقبل فى الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وابتعد المنتخب الوطنى بصدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وذلك بعدما فاز فوزا ثمينا على ، بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، فى الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية.

سجل أهداف الفراعنة ضد منتخب ليبيا الثلاثى: أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحى.

وأصبح منتخب مصر يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، ليوسع الفارق إلى 4 نقاط عن منتخب ليبيا صاحب الوصافة برصيد 6 نقاط، بينما تأتى الجابون فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرا انجولا فى المركز الرابع بـ3 نقاط.

وكان منتخب الجابون قد حقق فوزا ثمينا على ضيفه الأنجولى، بهدفين دون مقابل، على ملعب "رينفيشن ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة