ماذا فعل المدرب الجديد؟.. سر الإصابات الهاتفية في النصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عانى فريق النصر من فوضى انضباطية داخل الفريق الفترة الماضية، بسبب إصابات اللاعبين الهاتفية، بحسب تقارير محلية.

وتعاقد النصر مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، مطلع الشهر الجاري، خلفا للبرازيلي مانو مينيز، بسبب سوء نتائج الفريق في الجولات الأولى من الدوري السعودي.

وحسب تقارير صحفية محلية فإن المدرب الجديد قرر إلغاء مبدأ الإصابات الهاتفية، التي انتشرت في الفريق مع الإدارة الفنية السابقة.

وكان بعض اللاعبين يبلغون الجهاز الفني السابق بإصابتهم وعدم قدرتهم على حضور المران عبر الهاتف، دون الخضوع لأي تدقيق حول هذه الإصابات من الجهاز الطبي للفريق، وفق ما نشرته "الرياضية" .


وحسب المصدر فإن بيدرو قرر ضرورة خضوع أي لاعب يشعر بإصابة أو تعب للكشف الطبي من طبيب الفريق أولا، قبل تحديد ما يجب عمله طبيا.

وغاب عدد من اللاعبين عن تدريبات الفريق في الفترة الأخيرة، بحجة الإصابة، على رأسهم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، قبل أن تتردد أقاويل حول توقيع غرامة مالية كبيرة عليه بسبب هذا الأمر.

الحضور المبكر إجباري

وألزم مدرب النصر الجديد جميع اللاعبين بضرورة الحضور إلى مقر النادي قبل موعد بداية المران بساعة كاملة.

بيدرو يبدو مقتنعا بأن اللاعب يجب أن يكون جاهزا ذهنيا قبل موعد بدء التدريبات الجماعية بوقت كاف، بحسب المصدر ذاته.

ويستعد النصر لمواجهة مهمة السبت المقبل أمام الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2021، على ملعبه "مرسول بارك" في العاصمة السعودية .

وكان النصر صعد لدور الـ16 بعد الفوز على تراكتور تبريز الإيراني بهدف دون رد أحرزه فينسيت أبوبكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة