رضا عبد العال يشن هجوم على موسيماني ويتحدث عن أزمة الحضري والشناوي

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي الأسبق، عن استياءه من الحديث، الذي دار حول وجود أزمة ما بين محمد الشناوي، حارس المنتخب الوطني، وعصام الحضري مدربه، وقال من الطبيعي أن يقوم السد العالي بتدريب الشناوي بقوة، حيث إن الحضري هو من أعظم في حراسة مرمى .

فينما شن هجوم بشكل ناري، على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، حيث طالب من خلال حديثه بخصوص رحيله رغم تمسك إدارة النادي به ومحاولة تجديد عقده.

وقال موسيماني ليس في إمكانيات البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للفريق الأحمر ليشترط زيادة عقده أو تمديده كما كشفت ذلك وسائل الإعلام الفترة الأخيرة مؤخرا، وأرجع تمسك محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ببقائه.

وذلك من أجل تحقيق المدرب بطولتي أفريقيا، ويكون ذلك بجانب انشغال الخطيب بالعملية الانتخابية في الفترة المقبلة، وشدد رضا عبد العال خلال حديثه وقال، بأن النادي الأهلي هو من صنع اسم موسيماني داخل القارة الأفريقية.

وأشار أنه في حالة رحيله لن يستطيع الفوز بأي بطولة مع أي فريق آخر، وقال انه من الطبيعي أن يفوز النادي الأهلي ذهابا وإيابا في دور الـ 32 من بطولة أفريقيا، وقال أنا لا أردي أسمع من موسيماني كلام عن الإجهاد والضغط لأن اللاعبين حصلوا على إجازة أكثر من شهرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة