.. لحظة لقاء مع الأمير ويليام وزوجته في حفل جائزة... الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:22 مـ   منذ 17 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر محترفنا المصري ، نجم الإنجليزي، أمس، الأحد، حفل "إيرث شوت" الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، بدعوة من الأمير ويليام.

ووجه الأمير ويليام دوق كامبريدج، الدعوة لصلاح إلى جانب عدد من أهم المشاهير في العالم لحضور حفل جائزة "إيرثشوت" الذي يقام للمرة الأولى بالعاصمة البريطانية لندن، وجرى اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من بين أكثر من 750 ترشيحا من جميع أنحاء العالم حيث تم الإعلان عن خمسة فائزين في الحفل أمس الأحد، على أن يحصل كل منهم على مليون جنيه استرليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية.

وقدم محمد صلاح خلال الحفل جائزة "إعادة الحياة إلى محيطاتنا"، بعدما ألقى خطابًا قصيرًا بشأن المخاطر التي تواجه محيطات الكوكب.

وحذر صلاح من التلوث المائي خلال القرن الحالي، قائلا: "بنهاية هذا القرن، من الممكن أن تكون كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك".

والتقى “مو” الملك المصري كما يلقبونه في إنجلترا بالأمير الإنجليزي ويليام وزوجته، على هامش تواجده في الحفل.

والتقطت الكاميرات محمد صلاح رفقة رامي عباس وكيل أعماله، يتحدث مع الأمير ويليام وزوجته، في حوار شيق، بعد ختام حفل جائزة إيرث شوت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة